ملاحظة

Aria the Animation 11

https://i2.wp.com/i.imgur.com/44Q76Tf.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الحلقة المفضلة عندي بالجزء الأول :71:

تنويه

أنا ارتكبت غلطة و استمريت عليها 5 حلقات دون أن انتبه

كلمات أغنية النهاية تغيرت من الحلقة 6 و فوق ، هي نفس الأغنية و اللحن لكن لمقطع كلمات أخرى و الترجمة ما كانت لها

أعتذر عن هذه الغلطة و بعدل ع الحلقات الخمس فور تحسن سرعة النت عندي

+

أشكر صديقي يوسف (conan-edw) على ترجمته لأغنية النهاية الثانية بدلاً مني ق1

روابط

11 : MegaFiredrive

في أمان الله

فكرتان اثنتان على ”Aria the Animation 11

  1. يقول ALkheLLy:

    تسلم ايدك يا غالي على اهتمامك بهذا المشروع الرائع و الذي اتمنى ان تُنهي جميع اجزائه بنجاح ، و انا متابع لك بكل تأكيد يا غالي ، بالتوفيق لك و اي خدمة انا مستعد ^_^

  2. يقول kojo:

    الله يعافيك عادي ما عندي مشكلة لأني أسحب على أغنية النهاية بس في انتظار التعديل

اترك رد

